ذكرت المتحدثة باسم الحكومة الإيرانية، فاطمة مهاجراني، اليوم السبت، أن بلادها ستجري محادثات مع سلطنة عُمان لوضع إطار لإدارة الخدمات البحرية بمضيق هرمز.
وقالت مهاجراني، في تصريحات تلفزيونية، نقلت تفاصيلها وكالة "تسنيم" الإيرانية: "ستجري إيران وعمان محادثات لوضع إطار للإدارة المستقبلية وتقديم الخدمات البحرية في مضيق هرمز".
وأكدت أن طهران عازمةٌ على المضي قدماً في إدارة مضيق هرمز، وستتابع هذا المسار بالتنسيق مع الدول المجاورة.