استشهد شخصان ،اليوم الأربعاء، في غارة جوية إسرائيلية استهدفت سيارة على طريق تلة الدبشة لجهة دوحة كفررمان قضاء النبطية في محافظة النبطية جنوب لبنان.
و أفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، بأن شهيدين ارتقيا في استهداف مسيرة معادية لسيارة رباعية الدفع X5 على طريق تلة الدبشة لجهة دوحة كفررمان.
في السياق ذاتة ،ذكرت الوكالة اللبنانية أن دورية إسرائيلية معادية برفقة جرافة من نوع D9 حضرت إلى بلدة عين عرب، بعد يوم واحد من إعادة فتح الطريق المؤدية إليها من قبل الجيش اللبناني وعودة الأهالي إلى منازلهم.
وطلبت الدورية من مختار البلدة إبلاغ السكان بضرورة إخلاء منازلهم قبل الخامسة من بعد ظهر اليوم، مهددة بهدمها في حال عدم الالتزام.
وكان الجيش اللبناني أعاد أمس، فتح الطريق المؤدية إلى البلدة، ما أتاح عودة عدد من الأهالي إليها بعد فترة من الإغلاق.
وتسود البلدة حال من الترقب والقلق في ظل التهديدات الإسرائيلية المستجدة ومصير المنازل التي عاد أصحابها إليها حديثا.
ومنذ الثاني من مارس الماضي، صعّد العدو الإسرائيلي، عدوانه الإجرامي على لبنان مستهدفاً البلدات والقرى والمدن اللبنانية والأعيان المدنية، ما أسفر عن مئات الشهداء وآلاف الجرحى ونزوح نحو مليون ونصف مواطن لبناني غالبيتهم غير مسجلين في مراكز الإيواء.










المصدر لا ميديا